القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تويتر للموبايل والكمبيوتر - Download twitter all devices

 تحميل برنامج تويتر للايفون والاندرويد والكمبيوتر - twitter Download all devices



سنقدم لكم اليوم في موقعنا (ليا للمعلوميات ) طريقة تنزيل برنامج تويتر(twitter) للايفون والاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر. يعتبر موقع تويتر من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يضم العديد من المستخدمين للموقع والمشاهير ونجوم الفن والسينما والرياضة والسياسة وكل المجالات ويستخدم لنقل الاخبار ونشر المعلومات عبر المستخدمين يضم موقع تويتر مايقارب 300 مليون مستخدم من المشاهير والفنانين حول العالم تم اطلاق موقع تويتر في عام 2006 بعد ان تم العمل عليه وبرمجته وتصميمه من قبل مطلقي الموقع :جاك دورسي, ونوح غلاس, وإيفان ويليامز, وبيز ستون في الولايات المتحدة الامريكية وتضم شركة تويتر اكثر من 4000 موظف حتى هذا العام ويتوفر twitter على جميع الاجهزة والانظمة منها الكمبيوتر والايفون والاندرويد والماك  ويعتبر التويتر من المواقع والتطبيقات المجانية التي يمكن لأي شخص من استخدامها بسهولة والتي لا تحتاج فقط الى انشاء حساب فيها مجاناً ويدعم التويتر (twitter) جميع اللغات ومن اهمها اللغة العربية والانكليزية وغيرها.

ماهي مميزات تويتر (twitter)

1-  يوفر التويتر نظام حماية للمستخدمين حيث يمكن حماية حسابك وتأمينة ويمكن ايضاً حماية التغريدات من السرقة وحقوق الملكية.
2- يمكن عبر تويتر (twitter) من حماية الخصوصية حيث يمكن للمستخدم من تغيير حسابة الى البرايفت ومنع الاشخاص من مشاهدة التغريدات الى بعد الموافقة على الحسابات التي تريد.
3- يمكنك في التويتر (twitter) من الاطلاع على الاخبار بشكل سريع وسهل حيث يتوفر في التويتر جميع القنوات الاخبارية بكافة اصنافها وكل المشاهير والفنانين والرياضين ويتم نشر اخبارهم عن طريق (twitter) .
4- التسويق الالكتروني يمكنك من التسويق لمنتجاتك وبضائعك بسهولة عن طريق التويتر ومجاناً وبكل سهولة ويتيح لك التويتر نشر الروابط والصور حيث يمكنك من عرض المنتجات والبضائع بسهولة.
5- يوفر التويتر المتابعة للمستخدمين حيث يمكنك من متابعة عائلتك واصدقائك واقاربك وتشاهد تغريداتهم ومتابعة اخبارهم وصورهم والمزيد...

كل هذا ويوجد الكثير من المميزات الموجودة في التويتر يمكن استكشافها عند تحميل التطبيق وكل الروابط رسمية من الشركة .








روابط تحميل برنامج تويتر(twitter) لكافة الاجهزة والانظمة


رابط تحميل التويتر (twitter) للكمبيوتر من هنا

رابط تحميل التويتر (twitter) للايفون   من هنا

رابط تحميل التويتر (twitter) للاندرويد من هنا

reaction:

تعليقات